الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

Under the Turban







http://store2.up-00.com/2016-06/146561800171.jpg

Under the Turban
 
  Sameer, the protagonist of the Under the Turban tales has an inbuilt, ever-active magnet for women. His unique biochemical charisma as it shows its impact on Haraman women has undergone many vicissitudes, but it is now lower than ever. In this retrospective volume, Sameer shows the Angel Erotica through his life’s remarkable milestones, firsthand and reported: from being a preschool child sexually molested by Badia for an unattainable orgasm, to Azra’s far-fetched quest for a son, via a tapestry of unforgettable episodes, including those of Hakima’s preliminary sex lessons, Malak’s ‘genius of the fingers’, his wonder-working fingers, Wafa’s agonizing tears, Sharifa’s furious, though incidental love-making, Awatef’s treacherous rape and Eva’s voluptuous espionage, among other steamy tales that settled one by one in oblivion for decades at the bottom of Sameer’s mine of memories till the Angel Erotica has dug and analyzed them out recently for his A History of Passion and Sex in the Haram City.
   
To obtain a copy, please go to Creatspace:
 
Or Amazon:




http://store2.up-00.com/2016-06/146561800171.jpg
تحت العمامة:
حكايات حسية وعاطفية من مدينة الحرام
    ثمة مغناطيس فاعل يكمن في دواخل سمير. لذا، فقد أظهر سمير تأثير هذه الـ"كاريزما"، المتولدة من كيميائه الحيوية المتفردة، على حسان "مدينة الحرام" على نحو متذبذب القوة عبر الأعوام، بين مؤشر صاعد وآخر نازل. إلا أن تأثيرها يستقر الآن على أدنى مستوياته.
   في هذه الحكايات الإسترجاعية، يصطحب سمير ضيفه الثقيل، الملاك "إيروتيكا" في رحلة لإستعراض أهم محطات سيرته الحسية والعاطفية، المباشرة والمنقولة: مذ كان فتى صغيراً لم يبلغ سن الإلتحاق بالمدرسة الإبتدائية، عندما استغلته "بادية" جسدياً لتبلغ ذروة غير ممكنة، حتى بلغ سن الرجولة عندما طلبت "عذراء" منه أن يقدم لها إبناً، بصراحة؛ وعبر شريط مثير من التجارب العصية على النسيان. من بينها دروس "حكيمة" في علم الـ"سيكسولوجي" التطبيقي، وعبقرية أصابع "ملاك"، وآثار اصابعه على رفيقة سفره، وهي تفعل المعجزات، وفخ دموع "وفاء" الموجعة، وممارسة "شريفة" الحب معه بمحض الصدفة، واغتصاب "عواطف" جماعياً غدراً، ناهيك عن توظيفات "إيفا" لمهاراتها الجسدية الحميمة للتجسس لصالح دولة أجنبية، من بين سواها من الحكايات الطريفة والمشحونة بالدلالات. تلك هي الحكايات التي ترسبت الواحدة تلو الأخرى أوراقاً في موسم الخريف، لتستقر منسية في قعر منجم ذاكرة بطل الحكايات، متراكمة هناك حتى "لحظة" إضطلاع "الملاك إيروتيكا" باستخراجها وتحليلها قبل بضعة أشهر على سبيل توظيفها لإكمال تأليف كتابه الضخم، (تاريخ العلاقات الجسدية والعاطفية لمواطني مدينة الحرام).
 
يمكن الحصول على نسخة من الكتاب من موقع الناشر createspace من خلال الرابط التالي:
أو من خلال موقع أمازون :
 
 


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق