الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

كتارا تطلق مسابقة أفضل قصة مصورة لتعليم اللغة العربية

أطلقت المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا"، القطرية، مسابقة أفضل قصة مصورة لتعليم اللغة العربية، ضمن مجموعة من المسابقات التي أطلقتها المؤسسة.
ووضعت المؤسسة مجموعة من الشروط تمثلت في: أن يكون الموضوع من بنات أفكار المشارك، وليس منقولا أو سبق نشره، وأن تكون القصة المصورة متخصصة في تعليم اللغة العربية، وأن يكتب الموضوع بلغة عربية سليمةِ، مع مراعاة القواعد والابتعاد عن اللهجات المحلية غير المفهومة، وعدم الاستهانة بالتشكيل بحيث يتم وضع الحركات على الكلمات، وأن يكون أسلوب القصة المصورة جميلا وجذابا، وأن تكون واضحة الهدف، وأن تحافظ على الآداب العامة والقيم الأخلاقية والدينية.
كما يشترط ألا تتجاوز القصة 10 صفحات ولا تقل عن 6 صفحات، وألا يقل عدد الرسومات عن 24 رسمة، وأن تتضمن الرسومات شخصيات وأفكار مبتكرة، علما بأن آخر موعد لتسليم الأعمال هو يوم الأحد الموافق 24/5/2015.
وبموجب الشروط تصبح القصص الفائزة ملكا لكتارا يحق لها التصرف بها على أن يتم الاحتفاظ بذكر اسم صاحب القصة. 
ويتم تقييم الأعمال المقدمة من خلال لجنة متخصصة في هذا المجال. أما جوائز هذه المسابقة فهي: الجائزة الأول: يتم تسليم الفائزين بأفضل خمسة أعمال جوائز مالية قيمتها 5000 دولار أمريكي لكل قصة مصورة”. الجائزة الثانية: يتم تسليم الفائزين بأفضل خمسة أعمال جوائز مالية قيمة 2500 دولار أمريكي لكل قصة مصورة.

عنوان  الجائزة:

 البريد الإلكتروني: info@kataranovels.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق