الجمعة، 7 أكتوبر 2016

الاعلاميه تغريد عبساوي تلبي دعوه فندق انتيكا بعمان



يرسل بواسطة الإعلامي : حاتم جوعيه )   -                            

بدعوه جدا مميزه من فندق انتيكا بعمان الدوار الاول حيث يتميز هذا الفندق بالجو العائلي ومكانه الاستراتيجي في                                                                                .                                                                                                                               .                                                                                                                                .

تلبي الاعلاميه الدعوه لزياره المملكه الاردنيه الهاشميه ومن خلالها تقوم تغريد عبساوي بلقاء عددد من الفنانين حيث اصبحت عمان من الدول عربيه التي تتميز بالامن والامان  .                                 .                                                             .

اول محطه لها كانت مع النجم السوري ناصيف زيتون الذي احيا حفلا رائعا في الكونتر كلوب عمان تاركا     اصداء رائعه جدا وحضورا  مميز  .                                                                                    .  .                                                                                             

وكما التقت عبساوي بالفنان اللبناني زياد برجي الذي كان يستعد لاحياء حفل في مطعم نغم بعمان وغادر عمان في اليوم الثاني قبل ان تلتقيه مره اخرى لمحاورته حيث اضطر المغادره الى لبنان لتصوير مسلسل شوق للكاتبه السوريه رشا شربتجي كما انه سيصدر سينغل جديد قريب                                     .                                                              .                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                             

ولن انسى الفنان الرائع يوري مرقدي الذي اتى عمان ليحي حفل في مطعم دنيا لصاحبه محمد الهام المدفعي وذلك بعد ان اصدار يوري البومه الجديد بعد غياب 9 سنوات انتظروا للقاء مع يوري مرقدي  .             .    .                    

وجدير بالذكر ان زياره عبساوي للمملكه هذه المره كانت مميزه جدا حيث كان لها زياره لكنيسه مار شربل حيث يتواجد هناك ذخائر مار شربل وتتوجه للجميع ان يقوموا بزياره هذا المكان الاكثر من رائع           .               

وفي نهايه الرحله الاكثر مميزه توجهت عبساوي بالشكر للسيد جورج حنا صاحب فندق انتيكا الدوار الاول لحسن الضيافه والاستقبال مع امنياتي له ولجميع افراد عائلته بالصحه السعاده   .                                

 

 

 

 

 

 
 
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق