السبت، 12 فبراير 2022

وجه حبيبتي " و "كنت انت وكنت أنا " للشاعر ناظم حسون

 أهداني الشاعر ناظم حسون : ديوان " وجه حبيبتي " وجدانيات وقصائد نثرية ، يقع الديوان في 116 صفحة من الحجم المتوسط ، لوحة الغلاف للفنان ابراهيم حجازي ، اصدار مطبعة العباسي - المشرق ، سنة اصدار 2019

اما الديوان الثاني " كنت انت وكنت أنا " يقع الديوان في 108 صفحات من الحجم المتوسط ، لوحة الغلاف للفنان أسد عزي ، اصدار مطبعة المشرق - العباسي. 2019
من عناوين القصائد ؛ يا حبيبتي حيرتني في أمري ، لون الكون حين حل بقلبي، أنت في كل نبضة في فؤادي ، أسلمتني لسهاد لا يفارقني ، ما زلت أحلم ان تعود اليا ، من خنجر الخل لا من خنجر الخصم ، أنقل العينين بين الثغر والصدر ، ، جرحي وجرحك في الهوى صنوان ، اما أطلت تجلت اية النور ، اشكو اليك الصد والهجر أنا ، خذلتني حين كان العيد موعدنا ، أنا قمر ومنك كسبت ضوئي ، بي جنون ولست بمجنون ، ما بال قلبك قد جفت جداوله ، كنت أهواك من صميم فؤادي ، خطف القلب واختفى عن عيوني ، عطش الروح كيف اروي غليله. انت روح تشف مثل النسيم . تنصبت ملكا في فيافي قصائدي.
مبارك للشاعر ناظم حسون ، اصداراته الجديدة.
جزيل الشكر على الهدية القيمة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق