الأحد، 13 مايو 2018

بدء التسجيل لمساقات الورش السنويّة المهنيّة في مجال الرسم والكتابة لكتب الأطفال



تعلن دفيئة "حكايا" التابعة لمركز الكتب والمكتبات، عن بدء التسجيل لمساقات الورش السنويّة المهنيّة في مجال الرسم والكتابة لكتب الأطفال، والتقديم لإصدار كتب للأطفال والفتيان لعام 2018، وفق ما يلي:

1. ورشة مبتدئين للمعنيّات والمعنيّين بالكتابة للأطفال: تُجرى بالتوازي ضمن مجموعتيْن، في عكا (بإشراف لؤي وتد) وباقة الغربيّة (بإشراف القاهرة عبد الحيّ).2. ورشة مبتدئين للمعنيّات والمعنيّين بالرسم لكتب الأطفال: تُجرى بالتوازي ضمن مجموعتيْن، في عكا (تساحي فيربر) وباقة الغربيّة (دانا شمير).
3. إصدار كتب أطفال جديدة: بناءً على نصوص تصلنا، شريطة ألّا تكون هذه النصوص قد نُشرت من قبل. تُقدّم النصوص للّجنة المهنيّة التي تختار النصوص الملائمة للنشر.
ينشط مشروع دفيئة "حكايا" منذ مطلع عام 2016، وشارك فيه حتى الآن عشرات المعنيّين والمعنيّات بأدب الأطفال، وهو الإطار المهنيّ الوحيد في المجتمع العربيّ الذي يتخصّص في مجال تأهيل الراغبين بالعمل في مجال أدب وثقافة الأطفال والفتيان، على الصعيد المهنيّ والعمليّ.
للمعنيّات والمعنيّين بالتفاصيل الكاملة التي تشمل مضامين الورش ومساقاتها، ومتطلبات التسجيل وإرسال النصوص، الرجاء زيارة الرابط في موقع "حكايا".
3. إصدار كتب أطفال جديدة: بناءً على نصوص تصلنا، شريطة ألّا تكون هذه النصوص قد نُشرت من قبل. تُقدّم النصوص للّجنة المهنيّة التي تختار النصوص الملائمة للنشر. ينشط مشروع دفيئة "حكايا" منذ مطلع عام 2016، وشارك فيه حتى الآن عشرات المعنيّين والمعنيّات بأدب الأطفال، وهو الإطار المهنيّ الوحيد في المجتمع العربيّ الذي يتخصّص في مجال تأهيل الراغبين بالعمل في مجال أدب وثقافة الأطفال والفتيان، على الصعيد المهنيّ والعمليّ. للمعنيّات والمعنيّين بالتفاصيل الكاملة التي تشمل مضامين الورش ومساقاتها، ومتطلبات التسجيل وإرسال النصوص، الرجاء زيارة الرابط في موقع "حكايا".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق