الأحد، 19 فبراير 2017

مدرسة العين تستضيف الكاتبة ميسون اسدي

استضافت المدرسة الابتدائية "عين عافية- هـ" في مدينة شفاعمرو الكاتبة ميسون أسدي، ضيفة على طلبة صفوف الخوامس، بمرافقة مدير المدرسة محمود خطيب ومركزة اللغة العربية سهير دلال عطارية- معلمة ومركزة اللغة العربية، ومندوبين عن لجنة اولياء الأمور. افتتح اللقاء مدير المدرسة مرحبًا بالكاتبة واضعا امام نصب أعين الطلبة اهمية القراءة والمطالعة واللغة العربية. ثم تحدث ايهاب حسين- مركز الفعاليات الميدانية في مجمع اللغة العربية والذي يرتب هذه اللقاءات بين الادباء وبين والمدارس، لاستضافة كاتب من بلدي واشار ايهاب حسين في حديثه إلى اهمية هذا المشروع في التعرف على مبدعينا وأدبنا المحلي.
 ثم قامت الكاتبة الضيفة بالتحدث عن مسيرتها الأدبية، وروت للطلاب ثلاثة من قصصها، وهي: "الانترنت خطف إبني" و"ليلى الحمراء تروي حكايتها" و"عندما زقزقت العصافير في البلاد الباردة"، وبعدها أجابت على أسئلة الطلاب.
 وكانت مركزة اللغة العربية المربية سهير دلال عطارية، قد عملت قبل اللقاء مع الطلبة على قصة للكاتبة بعنوان "قصة مثل" حيث قام الطلاب بقراءتها وتحليلها والاجابة على الاسئلة حول القصة.
ومن الجدير ذكره ان المدرسة الابتدائية "عين عافية" تضم (4000) طالب في المراحل الابتدائية وسميت بهذا الاسم نسبة إلى عين مياه تقع بقرب المدرسة.

 ثم قامت الكاتبة الضيفة بالتحدث عن مسيرتها الأدبية، وروت للطلاب ثلاثة من قصصها، وهي: "الانترنت خطف إبني" و"ليلى الحمراء تروي حكايتها" و"عندما زقزقت العصافير في البلاد الباردة"، وبعدها أجابت على أسئلة الطلاب.

 وكانت مركزة اللغة العربية المربية سهير دلال عطارية، قد عملت قبل اللقاء مع الطلبة على قصة للكاتبة بعنوان "قصة مثل" حيث قام الطلاب بقراءتها وتحليلها والاجابة على الاسئلة حول القصة.ومن الجدير ذكره ان المدرسة الابتدائية "عين عافية" تضم (4000) طالب في المراحل الابتدائية وسميت بهذا الاسم نسبة إلى عين مياه تقع بقرب المدرسة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏29‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏17‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أحذية‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏12‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق