الخميس، 6 فبراير 2014

تأجيل الإعلان عن قائمة الفائزين بجائزة اكيودي

  اعلن  ادارة    جائزة   اكيودي   عن  تأجيل    الاعلان   عن  الفائزين  بالجائزة  بسبب  كثرة  الأعمال  التي  قدمت   من  قبل  الأدباء ، وجاء  في   رسالة  خاصة   "  فالأعمال بلغت (428)  .كما أن بعض النصوص تجاوز ال 300 صفحة ، وهذا يحتاج وقتا لم نستطع توفيره. ولذا تقرر تأجيل الإعلان عن قائمة الفائزين لنهاية شهر مارس القادم.لتخضع الأعمال جميعا لتقييم مهني ومنصف.حيث ستعلن قائمة الثلاثين ، وهي قائمة أولية ستحظى بتكريم مناسب ، قبل الإعلان عن الفائزين في القائمة النهائية".
عن  الجائزة  ورد  في  موقعها  الخاص  "  جائزة أكيودي عبارة عن تقدير معنوي كبير يتمثل بشهادة التكريم الموقعة من شخصيات مرموقة في عالم الأدب والفن ، إضافة الى ميدالية ومبلغ مالي قدره عشرة آلاف دولار امريكي لكل فرع من فروع الجائزة.
 معهد أكيودي لمكافحة الخوف يتولى الشأن المالي للجائزة ومكتب إدارتها وحفل تسليم الجوائز "


  تم تخصيص ثلاث جوائز رسمية لكل فرع من هذه الفروع، قيمة كل واحدة عشرة آلاف دولار أمريكي على النحو التالي:

   الأدب: رواية، مجموعة قصصية، مجموعة شعرية، عمل مسرحي، كتاب نقدي، ترجمة كتاب…
   الفن: عمل موسيقي، الرسم بكل أنواعه، النحت على الحجر أو الخشب، تشكيل المواد المتوفرة لخلق عمل فني، إبداع مرئي…
   السلام: الأعمال والنشاطات المدنية التي تخدم الضمير الإنساني، وتكرّس قيم التعايش والتسامح والتضامن الاجتماعي والانفتاح على الثقافات الأخرى.

ومعهد اكيودي لمكافحة الخوف: هو منظمة غير حكومية تعمل لمكافحة منابع الخوف ومصادره ، وتقف مع الأفراد والجماعات الذين يواجهون عناصر تهديد وخوف من قبل أشخاص نافذين أو جماعات أو سلطات قبلية ، و أخرى، عبر تقديم العون القانوني والسند المعنوي والمادي في حالات خاصة.

يشار  الى  انه  تم  اختراق  الموقع  الخاص  بالجائزة ، لعدة  ايام  متواصلة -  ما  زال  محتجبا - ، وتم  رفع  موقع  دعائي  اخر  لا  علاقة  له بالجائزة  او  منظمة اكيودي .

انظر   موقع  الجائزة  الرسمي   :       

http://aqdaward.org
 
 
مما  اضطر   الهيئة  الى  اعتماد   عدة   مواقع  بديلة     تعويضا  عن الضرر  الذي  لحق  بها  جراء  اختراق  موقع  الجائزة  ويمكن   التواصل  عبر  هذا  الموقع  البديل        http://www.aqdawardnews.com/



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق